إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

مرحباً كل متابعي موقعنا أهم الاخبار اليوم نود أن ننوة الى أنة وبفضل من الله بدأ موقع اهم الاخبار اليوم فى الظهور فى محرك البحث جوجل عندما يتم البحث عن برابط الموقع فى جوجل الرابط الذى يبدأ http.
من الجدير ذكرة أن الموقع بدأ بالظهور فى جوجل ولعل السبب فى ذلك نشاط إدارة الموقع فى تقديم الجديد من المحتوى الى الموقع بشكل يومي مما يساهم بكل تأكيد فى كسب ثقة جوجل فى الموقع, حيث تعتبر جوجل الموقع الذى يقدم المحتوى بشكل يومي من المواقع الهامة التى تقدم معلومات جيدة لمستخدمي الإنترنت.
لذا نحن ننصح جميع مشرفى المواقع بشكل عام العمل بشكل دؤوب على مواقعهم لتقديم الجديد من المحتوي بشكل يومي, حيث يكسبوا ثقة جوجل لمواقعهم.
تأكد ان ثقة جوجل من السهل الحصول عليها ومن السهل أيضاً ان يفقدها موقعك.
بينما عندما يكسب موقع من المواقع ثقة محركات البحث ونخص هنا جوجل, بالتأكيد سيساهم بشكل كبير فى الكثير من الزوار للموقع,حيث ستحصل كافة مواضيع الموقع على المرتبة الاولى فى محركات البحث حتي ولو كانت المنافسة قوية لابعد حد, فجوجل تعتبر موقعك الافضل ويقدم الخدمة الامثل للمستخدمين.
الى جانب عندما يضع اى من هذة المواقع إعلانات جوجل ادسنس بالتالى سيرفع من سعر النقرة لكل ضغطة على الإعلانات المتواجدة بالموقع نظراً كونة قد كسب الثقة.
ختاما ًنقول ان المحتوي هو الكينج كما يقول خبرا السيو المحتوي ثم المحتوي, لذا دائما حاول الإهتمام بالمحتوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال