إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,أقدم لكم أحدث موضة نظارات بانتو Panto, 2012 - 2013 ذات العدسات المستديرة حيث أن  الألوان الزاهية الجذابة  تتربع على عرش موضة النظارات في ،2012 - 2013 . وأقدم لكم أحدث تشكيلة وصور نظارات لماركة بانتو Panto ,2012 - 2013 وأن النظارات التى تأخذ شكل عين القطة تبرز مفاتن وجمال عين المرأة  حسب جمعية «الرؤية الجيدة» بالعاصمة الألمانية برلين، التي أوضحت أن الجوانب الداخلية والخارجية لأذرع النظارة تزدان مثلاً بألوان مختلفة تنبض بالحيوية، لاسيما ألوان الباستيل، أو تتألق برسومات وزخارف بديعة تجذب الأنظار، في حين يطل إطار العدسات بمظهر هادئ يخلو من الحليات.
وأشارت الجمعية إلى أن الأشكال الكبيرة والمستديرة أو المصممة على شكل قطرة تمثل أحدث صيحات النظارات هذا العام، لاسيما نظارات Panto ذات العدسات المستديرة، مثل نظارة ستيف جوبز مؤسس شركة آبل، التي تربعت على عرش الموضة خلال العشرينات من القرن الماضي.
وتماشياً مع أحدث اتجاهات الموضة، تأتي نظارات Panto مصنوعة من المعدن الذي يسود عالم النظارات هذا العام، سواء كانت طبية أو شمسية.
وأشارت الجمعية الألمانية إلى أن نظارات الطيارين الكلاسيكية، مثل نظارة النجم الأميركي توم كروز الشهيرة، مازالت تعتلي عرش موضة نظارات الرجال.
وبالنسبة للنساء، تسود النظارات التي تتخذ شكل عين القطة أو الفراشة، التي تمنح المرأة طلة مفعمة بالأنوثة والرقة، وكذلك النظارات ذات الإطار المــسحوب بشدة إلى أعلى وذات العدســـات الزجاجية التي تخاطب المرأة العصرية الحريصة على مواكبة أحدث صيــحات الموضة.
 نظارات بانتو Panto    2013  - 2012 الألوان الزاهية على شكل عين القطة على عرش الموضة:-










نظارات على شكل عين القطة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال