إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

وفاة عادل إمام حقيقة أم مجرد إشاعة الفنان عادل إمام, وفاة عادل إمام

 الفنان عادل إمام, وفاة عادل إمام خبر إنتشر وبشكل غير عادي على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك,مما أثار حفيظة الكثير من محبي الفنان عادل إمام.
وفاة عادل إمام لم تكن وفاتة بمفردة بل طالت الإشاعات عدداً من الفنانين والفنانات الأخريات, منهم مني شلبى حيث نشر الخبر عدد من مستخدمي الفيس بوك عن وفاة الفنانة مني شلبى فى حادث سير بسيارتها.
بينما كان الخبر الأكثر شيوعاً بين الكثير من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة عادل إمام نجم الكوميديا والضحك الاول فى العالم العربي, الامر الذى دفع الكثير من محبي الفنان التوجة على الفور على محركات البحث للبحث عن حقيقة تلك المعلومة التي إنتشرت تماماً وكأنها بالفعل حقيقة.
الجدير ذكرة أن هناك الكثير من الإشاعات المغرضة التي تتناول أخبار وفاة الفنانين منذ سنوات عدة وحتي الان, ولا يتم نفي الخبر سوى من الفنان نفسة, او أحد من أقربائة أو أصدقائة, حيث خبر وفاة عادل إمام منتشر على الكثير من المواقع والمنتديات منذ تقريباً عام 2009 مما دفع الكثير من مستخدمي الإنترنت الباحثين عن خبر وفاة عادل إمام وهل هو بالفعل حقيقة أم مجرد إشاعة الى البحث بعنوان جديد, حيث بحث بعضهم بالجملة الاتيىة " وفاة عادل إمام 2012 " حيث أننا فى مطلع العام الجديد والإشاعات تنهال علينا عن وفاة عدد من الفنانين.
الجدير ذكرة أيضاً أن هناك خبرعن وفاة الفنان تامر حسني هو الاخر إلا أن الخبر لم ينتشر كخبر وفاة عادل إمام حيث يظهر تامر حسني وبشكل مستمر فى عدد من اللقاءات الصحفية او علي شاشات التليفزيون مما يؤكد ويدل على أن الخبر غير صحيح.
وفاة عادل إمام مجرد خبر ليس لة أي اساس من الصحة إنتشر وبشكل غير مسبوق على موقع التواصل الإجتماعي لدرجة أن هناك الالاف من الاشخاص يبحثون عبر محرك البحث جوجل عن وفاة عادل إمام وهل هي حقيقة أم مجرد إشاعة.
المزيد من الاخبار الأكثر رواجا عبر إميلك ,يمكنك الحصول عليها عبر الإنضمام معنا الي القائمة البريدية الخاصة  أسفل الموقع ومن ثم التفعيبل عن طريق الرابط الذى سيصلك على الإميل فور إدخال إميلك,تأكد الاخبار الأكثر ضرواة فقط هي من ستصلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال