إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,فى متابعة دائمة وحصرية لكل ما هو جديد فى أخبار مصر السياسية ,خاصة بعد إنتهاء جولة الإعادة فى المرحلة الثالثة من إنتخابات مجلس الشعب المصرى بعد ثورة 25 يناير . 
ظهرت المؤشرات الأولية لنتائج جولة الإعادة من المرحلة الثالثة والأخيرة للانتخابات التشريعية في مصر، اكتساح حزب الحرية والعدالة، لنتائج الانتخابات في محافظات المرحلة الثالثة قنا والغربية والدقهلية وشمال سيناء والوادي الجديد.

حيث أعلن حزب الحرية والعدالة في بيان له عن فوز 19 مرشحًا من بين 27 مرشحًا للحرية والعدالة خاضوا جولة الإعادة في المرحلة الثالثة للانتخابات، وأعلنت في وقت آخر فوز مرشح للحرية والعدالة وآخر للنور في محافظة الوادي الجديد وفاز حزب الحرية والعدالة ايضا بمقعد في شمال سيناء وآخر لحزب النور ليرتفع إجمالى المقاعد الفردية للحرية والعدالة في المرحلة الثالثة إلى 25 مقعد، وحزب النور 9 مقاعد.

وتم تأجيل الانتخابات في الدائرة الأولى بالقليوبية على المقاعد الفردية والمرشح فيها محسن راضي وهاني جاد والدائرة الأولى بالدقهلية على المقعد الفردي "عمال" والمرشح فيها طارق قطب، والدائرة الثالثة في محافظة قنا والمرشح فيها علي الشيشني ليومي 14 و15 من يناير الجاري.

بينما لم يوفق  للحرية والعدالة 6 مرشحين في جولة الإعادة، وهم: علم الدين السخاوبينما لم يوفق  للحرية والعدالة 6 مرشحين في جولة الإعادة، وهم: علم الدين السخاوي، وعبد الحليم هلال (محافظة الغربية) ود. حسن جمعة والسيد منصور ورمضان الإمام (محافظة الدقهلية) وخالد عمر (محافظة المنيا).


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال