الرئيسيه

سعر الأيباد بالسعودية 2012 + اسعارأجهزة IPad prices بالسعودية 2012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , أقدم للإخوة فى المملكة العربية السعودية ,سعر الإيباد بالسعودية 2012 ,لكل عشاق الهواتف الزكية نقدم لكم هاتف وجوال أى باد بالسعودية. 

اسعار الايباد فى السعودية - اسعار أجهزة الايباد او جهاز اى باد فى السعودية ipad 2. 
يهتم الكثير من مستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية البحث دوماً عن الجديد من التقنيات الجديدة التى يولدها السوق العالمي من وقت لاخر.
ويكمن إهتمام الكثير الان فى البحث عن أسعار اجهزة الايباد فى المملكة العربية السعودية.
وعبر هذا التقرير السريع سنتناول أسعار أجهزة الايباد فى المملكة العربية السعودية تقريراً سريعاً, لكن نود أن ننوة أنة لا يمكن الإعتماد على الاسعار التي سنعرضها من خلال هذا التقرير إعتماداً كاملاً, حيث أن الاسعار المعروضة فى موقعنا من الممكن ان تتعغير خلال أسبوع أو أثنين أو حتى بعد شهرين, لذا هي مسألة تقريبية لا أكثر.
أسعار الايباد فى السعودية 2012 :


الآيباد 2 الواي-فاي:

     16 قيقابايت: 2099 ريال سعودي
     32 قيقابايت: 2499 ريال سعودي
     64 قيقابايت: 2899 ريال سعودي

الآيباد 2 ثري جي:

     16 قيقابايت: 2649 ريال سعودي
     32 قيقابايت: 3099 ريال سعودي    
64 قيقابايت: 3499 ريال سعودي
بينما وعبر التقارير التالية سنعمد وبشكل كامل بإذن الله الى عرض أسعار الايباد 2 والايباد 1 فى المملكة العربية السعودية عرضاً تفصيلياً سنتمكن من خلالة من مواكبة الفارق بين الاجهزة ,حيث المقارنة بين الاسعار ومن ثم المقارنة بين المميزات وسنعرض أيضاً عيوب كل جهاز على حدا, الكثير داخل المملكة العربية السعودية وخارجها يبحثون عن اسعار الايباد لذا سنعمل على إمدادكم دوماً بالجديد من الاسعار, لا تنسي الإنضمام معنا الى القائمة البريدية أسفل الموقع حيث الجديد دوماً من الاخبار والحصريات
بقلم الكاتب :
نبذة عن الكاتب الذي قام بكتابة التدوينة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق