إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , أقدم لكم أشكال موبيلات الأيفون 4 الذكية 2012 . وأحدث الأسعار ,والمواصفات الفنية لموبيلات الأيفون 2012 أحدث أشكال وصور الأيفون 4 ,iPhone4iPhone 4S,iPhone 3GS
 احدث أشكال الموبايلات الايفون 4 , 2012 
انتظر كل عشاق الهواتف الذكية و التقنية عموماً مؤتمر شركة Apple الذى أقيم أمس على أمل الإعلان عن iPhone 5 , و على أمل أن يشاهدوا شيئاً جديداً من أبل بعد عام كامل من الانتظار و الدعايا الضخمة و التسريبات اليومية و التشويق الدائم الذى تعودت عليه "أبل " , و جاء يوم الثلاثاء 4/10/2011 يؤم المؤتمر الرسمى ليحمل الصدمة الكبرى لعشاق الأيفون و يفاجىء الجميع بأن الهاتف الجديد الذى سيعلن عنه ليس أيفون 5 بل أيفون 4S لتنفى الشركة تماماً كل التسريبات السابقة .


لكن هول المفاجأة لم يكن لهذا السبب , بل إن خيبة أمل كبيرة أصابت كل المتابعين للمؤتمر بعد أن تم الإعلان عن مواصفات و مميزات iPhone 4S و التى جاءت متواضعة للغاية و لم يطرأ تغيير كبير على أيفون 4 السابق سوى فى الكاميرا و المعالج .
و أثار المؤتمر استياء أغلب المتابعين و حتى المستثمرين لدرجة أن سهم Apple فى البورصة انخفض فوراً بعد الإعلان عن الأيفون 4S كما تظهر مواقع الفوركس فى الرسم البيانى التالى :

لكن سياسة أبل لم تتغير عن السابق حيث أنها لا تجرى تغييراً كلياً كل عام و نفس الأمر حدث مع iPhone 3GS ,, و هم يرون أن تصميم iPhone 4 ليس سيئاً ليتم تغييره الآن , كما أن شاشته مناسبة لهاتف نقال ,, لكن المستخدمين ربما لهم راى آخر حيث أن المنافسة لم تعد سهلة بالنسبة لأبل كما كانت من قبل نظراً للتطور الرهيب الذى يشهده منافسو Apple و خصوصاً سامسونج , و فور الإعلان بدأت المقارنات بين iPhone 4S و Samsung Galaxy S II و ايضاً جلاكسى Note و التى تصب حتى الآن فى مصلحة المنافسين .
عموماً سنبدأ الموضوع بسردالمواصفات الفنية  iPhone 4S تفصيلياً و تقييم أهم النقاط فى التقرير , ثم فى نهاية الموضوع سنعرض لكم أكثر من مقارنة مع منافسين و حتى مع أجهزة أيفون السابقة .

الأبعاد و الوزن و التصميم
- 115.2 × 58.6 × 9.3 مم , و يزن 140 جرام .
و هو تصميم أيفون المعتاد , لم يختلف عن iPhone 4 سوى فى تعديل مكان الهوائى الخاص بالتقاط إشارة الشبكة لحل مشكلة الشبكة السابقة فى أيفون 4 .

الشاشـــــــــــــــــــــة
- شاشة سعوية LED-backlit IPS TFT تدعم 16 مليون لون .
- مقاس 3.5 بوصة بدقة عرض 960 × 640 بيكسل بكثافة 330 ppi تقريباً .
-تدعيم اللمس المتعدد كما هو معتاد فى الأيفون.
-مستشعر الحركة لقلب الشاشة تلقائيا عند امالة الجهاز .
-مستشعر آخر ثلاثى المحاور .

التقييم :
لا جديد فى الشاشة عن iPhone 4 لكنها شاشة ممتازة بالفعل , و لا يتفوق عليها سوى سوبر AMOLED و سوبر AMOLED HD من سامسونج و معروف عن شاشة الشبكية دقة العرض الممتازة و خصوصاً فى التصفح و القراءة .
الحجم 3.5 بوصة لاقى اعتراضاً كبيراً من المستخدمين , لكن أبل تصمم على رأيها فى هذه الناحية ربما لأنها تنتج أيباد بشاشة كبيرة و لا تريد أن تتأثر مبيعاته لو زادت حجم شاشة الأيفون .

الكاميـــــــــــــــــــــــــرا
- 8 ميجابكسل 3264 × 2448 بيكسل , تركيز تلقائى و فلاش LED .
--تقنية التركيز بمجرد اللمس (يمكنك باصبعك تحديد الجزء الذى تريد التركيز عليه)-تصوير فيديو بجودة HD 1080p بسرعة 30 لقطة/ثانية.و باستخدام الفلاش فى التصوير.و امكان التركيز باللمس فى الفيديو.-امكان دمج المكان الذى التقطت فيه الصورة.

- توجد كاميرا أمامية للمكالمات المرئية .
للتعرف على أشكال موبيلات نوكيا وسامسونج ومميزات كل نوع تابعونا على" أهم الأخبار اليوم."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال