الرئيسيه

سيارة بى إم دبليو إكس 6 الجديدة 2013 + أحدث صور بى ام دبليو بعد إجراء التعديلات عليها 2013 .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,أقدم لكم أحدث طراز لسيارة بى ام دبليو اكس 6 بعد إجراء التعديلات عليها ,بى ام دبليو اكس 6 2013 الجديدة , عرض التعديلات التى جرت عليها,وأحدث صور بى ام دبليو بعد إجراء التعديلات عليها .
حيث أصدرت بى ام دبليو كافة التفاصيل على تعديل  أكس 6 الجديد الذي إخضع لعملية تعديل تهدف الى تجديد شبابه بعد مرور حوالي أربع سنوات على تقديمه الاول.
من الخارج كان من الصعب على مصممي بي أم دبليو أن يحسنوا تصميم السيارة الرائع أساساً لذا أقتصرت التعديلات على بعض التفاصيل التي عززت شخصية أكس 6 الذي يعتبر من أفضل الخيارات لكل من يرغب بمركبة أستخدام متعدد تجمع بين الاناقة المفرطة والقيادة الرياضية العالية الاداء.
وفيما يتعلق بالمحركات سيتوفر أكس 6 2013 بخيار من محركيين الاول من ثماني أسطوانات سعة 4.4 ليتر مع توربو مزدوج يولد قوة 400 حصان مقابل محرك أخر من ست أسطوانات متتالية مع توربو مزدوج يولد قوة 300 حصان ويتصل كلا المحركين بعلبة تروس أتوماتيكية من 8 نسب أتوماتيكية.
وبالنسبة الى السائقين الذين يرغبون بالمزيد توفر بي أم دبليو حزمة أم برفورمنس التي توفر بدورها للمحرك المزيد من القوة فيما تتضمن أيضا عجلات معدنية قياس 20 أنشاً وغيرها من التعديلات الخارجية التي تميزها عن باقي فئات أكس 6 التقليدية.
سيتوفر بي أم دبليو أكس 6 في الأسواق مع حلول فصل الربيع المقبل.
وإليكم أحدث صور بى ام دبليو بعد التعديلات التى طرأت عليها :- 


 

 
بقلم الكاتب :
نبذة عن الكاتب الذي قام بكتابة التدوينة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق