إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,أقدم لكم أخر إصدار لبرنامج  hotspot shield launch"

البرنامج الذى لا غني عنة للكثير من المتسخدمين برنامج " برنامج hotspot shield launch" .
أنة من افضل برامج كسر البروكسي الذى من خلالة تستطيع الدخول الى اى موقع محجوب تم منعة من قبل دولتك دون ان يشعر بتصفحك للموقع أحد ,انة عملاق فتح المواقع المحجوبة برنامج hotspot shield launch .
هناك الكثير من تلك البرامج التى من خلالها تستطيع الدخول الى موقع ما وفى وقت سريع, لكن ليسوا الافضل , فإن كان الحديث يطول عن الافضل من برامج فتح المواقع المحجوبة ,فإن الحديث يكون عن برنامج هوت سبوت شيلد الذى يعرفة الجميع , والذى يتمتع بالعديد والعديد من المميزات التى لو حاولنا جميعها فى هذا المقال لربما طال كثيراً.
ولكن سنفرد بعضاً من أهم مميزات برنامج hotspot shield launch التى يجب أن يكون الجميع على علم بها من أجل معرفة مكانة وقوة البرنامج الذى يستخدمونة.
مميزات برنامج hotspot shield launch الى جانب شرح مبسط للبرنامج .
يعتبر من أقوى وأفضل برامج البروكسي وتغيير الآي بي بواسطة هذا البرنامج

تستطيع فتح جميع المواقع المحجوبة والتصفح الخفي خلال شبكة الانترنت

بدون معرفة هويتك الحقيقية ويعطيك مجموعة لا بأس بها من أرقام الآي بي المختلفة.

كذلك يساعدك في تجاوز مراقبة مزود الخدمة لديك ..

يمكنك الان فتح اي موقع محجوب مع برنامج Hotspot Shield

وفتح اي بريد او دردشة او موقع محظور سواء مواقع سياسية محظورة او مواقع رياضية .

وتشغيل كل برامج المحادثة التي قد تكون ممنوعة عندك

مثل : موقع اليوتيوب والفيس بوك وSkype المحجوب في بعض الدول ..

إن برنامج هوت سبوت شيلد لة الكثير من المميزات التى لطالما بحث عنة الكثير من المستخدمين من أجل تلك المميزات البرنامج يمكنك تحملية من خلال الموقع الرسمى فهو مضمون تماماً من الموقع الرسمى وهو أيضاً مجانى ويمكن للجميع الاستمتاع بة.
برنامج hotspot shield launch اخر اصدار
تم تجنب العديد من العواقب التى كانت موجودة بالبرنامج مسبقاً نذكر منها على سبيل المثال قلة سرعة البرنامج وتهنيج البرنامج اثناء الدخول الى مواقع مهمة بها عدد كبير من الزوار وهو ما جعل الكثير يعتقد بان البرنامج غير مجدي ونال عدم رضي الكثير.
لكن مع الاصدار الاخير من البرنامج تم معالجة كل ما سبق فأصبح برنامج hotspot shield launch اخر اصدار ذو سرعة فائقة فى الدخول الى الكثير من المواقع ومن هنا جاء وقت التحميل نرجوا ان تستمتعوا معنا بالبرنامج يمكنك الدخول على الرابط التالى ومن ثم التحميل من الموقع الرسمى للبرنامج :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال