الرئيسيه

الدكتور صادق رضوان "مفجر قضية اللوحات المعدنية " يعلن ترشحة للرئاسة رسمياً .

 الدكتور صادق رضوان
السلام عليكم ,
فى خضم السباق الرئاسى على الترشح لرئيس جديد لمصر لينقذ الشعب من فترة سبق وأن عاشها  فى كنف النظام السابق ولكنها كانت مليئة بالعناء والفقر والجوع لجميع أفراد الشعب .

يتسابق الأّن المرشحون المحتملون للرئاسة.. على من سيكون رئيس مصر ؟ من هذا الفارس الشجاع الذى سيغير كل الأوضاع السيئة للشعب المصرى , تابعونا على أهم الأخبار اليوم فنحن دوماً نسعى لأن نقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد .

وبذكر الإنتخابات الرئاسية والسباق الرئاسى  أعلن الدكتور صادق رضوان، الخبير الاستشارى لتطوير الدول النامية، ومفجر قضية اللوحات المعدنية، ترشحه رسميا لخوض سباق انتخابات الرئاسة.
وقال رضوان: "يجب أن يكون رئيس القادم يدير ولا يدار، ونريد أن نفتخر بشعبنا"، مضيفا: "شعارى هو تحدى العالم بالمصريين".

وأضاف المرشح المحتمل رئاسة الجمهورية فى مؤتمر عقد مساء اليوم بنقابة الصحفيين: "لقد حان الوقت لكى نصحو من غفلتنا، فنحن الآن فى أمس الحاجة لكى نقف وقفة واحدة كرجل واحد، ولكى نفكر سويا فى مستقبل مصر القادم، مشيرا إلى أن يريد أن يكون خادما لشعب والوطن، مؤكدا أنه وحان الوقت لكى نكون أمناء على البلد ونبدأ لسير نحو أن نكون دولة متقدمة".

وبدأ رضوان مؤتمره الصحفى بقراءة آيات الذكر الحكيم ثم عرض فيلم تسجيلى عن حياته وشرح فيه كيف نشأ فى بيئة عسكرية، وكان والده لواءً فى الجيش المصرى، وسرد كيف أنه أكمل تعليمه فى المحلة الكبرى، وتخرج من كلية الشرطة، وبعد ست سنوات قرر ترك الوظيفة ليعمل فى القطاع الخاص والانتقال إلى العمل فى التجارة، ثم قرر أن يعمل فى المجال الصناعى.
بقلم الكاتب :
نبذة عن الكاتب الذي قام بكتابة التدوينة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق