إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

 الجنزورى فى جلسات مجلس الشعب
إنتهى مؤخراً أمس إجتماع الهيئة العليا للإخوان المسلمين " حزب الحرية والعدالة" إلى إتخاذ إجراءات عدم منح الثقة لحكومة الجنزورى وليس سحبها تماماً لأن سحبها فى هذا الوقت قد يؤدى إلى مشكلات دستورية وهذا الإجراء وافق عليه وأيدة "حزب النور السلفى". 

وأكد حزب الحرية والعدالة أن حكومة الجنزورى قد فشلت فشل زريع ولم تعالج وتصلح حتى عدد من الملفات المطروحة على الساحة وعلى رأسها "سفر المتهمين الأجانب فى قضية التمويل الأجنبى" وأيضاً أحداث إستاد بورسعيد وما نجم عنها من وقوع ضحايا وإصابات بالغة لعدد كبير من الشباب المصرى دون أن  يحرك الجنزورى ساكناً ,

 وأيضاً إستمرار إنهيار كل من الأوضاع الأمنية وإنتشار الفوضى والسرقة والقتل وكذلك الأوضاع الإقتصادية . وأوضح مصدر إخوانى مسئول أنه تم مناقشة الأوضاع المتردية للبلاد فى ظل حكومة الجنزورى  ورصد حالات فساد وتعيين الأقارب فى أجهزة الدولة  الأمر الذى يتطلب سرعة تشكيل حكومة جديدة فى أقرب وقت وأن الحرية والعدالة ونوابه قد أبدوا استعدادهم الكامل لذلك. أما بالنسبة لدعم كل من الإخوان والسلفيين لأى من المرشحيين المطروح أسمائهم ..قالوا ..رئيس مصر القادم سيأتى بتوافق الإخوان والسلفيين. وأن  اجتماعات تتم حاليا بين حزبى الحرية والعدالة والنور للاتفاق على دعم مرشح الرئاسة... «من الممكن أن يخرج المرشح المدعوم عن المرشحين الحاليين للرئاسة».على لسان حزب الحرية والعدالة والنور السلفى.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال