الرئيسيه

موقع اضافة المواليد لبطاقات التموين 2014

يمكن الان لكل المواطنين العمل علي إضافة المواليد الي بطاقات التموين خلال العام 2014 من خلال الموقع الرسمي الذي أنشأتة وزارة التموين المصرية بالتعاون بشكل كامل مع وزارة الدولة للتنمية الادارية.
يمكنكم زوارنا الكرام من خلال صفحات موقعنا الحصول علي كل المعلومات حيال هذا الامر حيث قمنا بإرفاق احد المقالات التي قمنا بالإشارة خلال هذا المقال الي عدد من المعلومات عن كيفية الدخول الي موقع دعم مصر ومن ثم إضافة احد المواليد او الاطفال الجدد الي بطاقات التموين عبر موقع وزارة التموين الإلكتروني دعم مصر.
هذا الامر لا يحتاج الي جهد كبير او خبرة مسبقة فى التعامل مع الإنترنت, فقط تعرف علي الطريقة الصحيحة لذلك , حيث بعد ذلك ستتمكن من إضافة احد المواليد الجدد من خلال هذ
ة الشروحات.

عبر هذا الرابط المرفق معنا ستتمكن من خلالة معرفة المعلومات والطرق المخصصة لاضافة احد المواليد الجدد الي بطاقات التموين الخاص بالاب او بالام او اى شخص صاحب البطاقة علي الرابط التالي:- موقع وزارة التموين اضافة المواليد لبطاقات التموين.

بعد ذلك يمككنك مشاهدة الرابط المرفق فى المقال السابق فمن خلالة ستجدون الشروحات ومن خلالة ستتمكنون وستتعلمون الدخول الي موقع وزارة التموين لاضافة المواليد.
بقلم الكاتب :
نبذة عن الكاتب الذي قام بكتابة التدوينة

هناك تعليقان (2) :