اخبارعن وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز \ وفاة الملك عبد الله

من طرف Engineer  |  نشر في :  8:20 ص 1 تعليق

  الملك عبد الله بن عبد العزيز
فى الاونة الاخيرة  الجميع من محبى الملك عبد الله بن عبد العزيز يتسائل  ,عن الخبر الذى تم تناولة على العديد من المواقع الإخبارية منذ أيام ,هل توفى الملك عبد الله بن عبد العزيز أم مجرد إشاعات,ولماذا إرتفعت ألاسعار فى الاسواق ,كأسعار النفط وغيرها ,إن لم يكن خبر موت ,أو وفاة الملك بصحيح.

,تم تناول هذا الخبر على العديد من المواقع الإخبارية الغير مسئولة بالمرة عن وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز ,وذلك بعد رحلة من العلاج دامت لفترات , تناولت العديد من تلك المواقع هذا الخبر "وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز" وكأنة حقيقة,مما ساهم فى رفع أسعار النفط بطريقة ملحوظة نتيجة لهذا الخبر.
بينما نفت الخبر مصادر رفيعة المستوى فى الديوان الملكى للمملكة العربية السعودية.

 صدر بياناً ملكياً رسيماً ينفى ما تردد من أنباء عن وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز نتيجة لتعرضة لازمة قلبية ,وذلك عقب إتصالة مع الرئيس الامريكى باراك أوباماً,هذا الخبر الذى تناولتة العديد من المصارد الإعلامية والإخبارية بالتفصيل وكأنة حقيقة.

بينما ذكرت العديد من الوسائل الإعلامية الاخرى أن الملك عبد الله بن عبد العزيز "توفى فى المغرب " وذلك بعد رحلة من العلاج دامت لفترات , وان الديوان الملكى لن يصدر خبر الوفاة قريباً نظراً لما يشهدة الشارع العربى من إضطرابات وغليان واضح فى مصر تونس وغيرها من الدول العربية الاخرى التى ادت الى سقوط إنظمتها.
 
بينما على الفور شهدت الاسواق العالمية إرتفاعاً ملحوظاً لاسعار النفط بما يعادل دولاراً للبرميل نظراً لتلك الشائعات المتداولة

التسميات :
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

‏هناك تعليق واحد:

  1. يارب يكون هالخبر شائعه يارب

    والله يقوم ابو متعب بالسلامه
    ويعطيه الف الف عافيه

    بدر الراشدي

    ردحذف

back to top