الرئيسيه

ابو الليف يعلن ترشحة لرئاسة الجمهورية رسمياً .

المطرب المصري نادر ابو الليف
ابو الليف  يعلن ترشحة لرئاسة الجمهورية فى اكبر المفاجئات اكدت العديد من المصادر الاخبارية عن اعلان الفنان الشعبي ابو الليف حيث اصبح السباق علي الرئاسة علي منتهاة واوجة خبر أثار الضجة  خلال الساعات الماضية فور الإعلان عن خبر ترشح المطرب نادر ابو الليف
 
 
بعد الإعلان عن فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية مع بداية شهر مارس, والمفاجآت تنال مفاجأة تلو الاخري وإعلان اسماء جديدة تتقدم بشكل رسمي للترشح لرئاسة الجمهورية.

وفى خبر نشر اليوم وأثار ضجة فى الوسط السياسي إعلان المطرب المصري نادر ابو الليف الترشح لرئاسة الجمهورية.
حيث أعلن أبو الليف عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أن قرار ترشحه جاء بعد شعوره بالمعاناة والظلم الذي وقع على الشعب المصري بعد ثورة يناير، مؤكدا بأنه سيسعى إلى تحقيق مبدأ العدالة والحرية.

واوضح أبو الليف الي أن المشكلة التي يعاني منها الكثير من المصريين وخاصة الشباب هي مشكلة البطالة التي سوف أسعي وبكل ما أوتيت من قوة لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب, مشيراً الي أن اهم اولويات برنامجة الإنتخابي هي إعادة الإستقرار الي مصر خلال الفترة المقبلة وحل جميع مشاكل الوطن من إستقرار سياسي وأمني وإجتماعي.

أكد أبوالليف ان هذه المبادئ التي قامت من أجلها الثورة هي أهم ما سيركز عليه في برنامجه الانتخابي، حيث أشار الى انه سيعمل على تشغيل الشباب في العديد من المشروعات العامة والخاصة، وعلى استقلالية ودعم الاقتصاد المصري .

 وشدد على أنه سيحافظ دائما على كرامة المصري داخل وخارج بلده، لأن أهم شيء يبحث عنه الإنسان هو الكرامة وإحساسه بقيمته. كما سيعمل أبوالليف على تفعيل قانون الحد الأدنى للأجور الذي لم يتم تفعيله إلى الآن رغم الحديث عنه منذ عام كامل.

واضاف ابوالليف أن من حقه أن يترشح للرئاسة مثل أي مرشح وأن الدافع لديه هو شعوره بآلام المواطن العادي وليس أي دافع آخر.


الجدير ذكرة أن خبر إعلان أبو الليف لترشيح لرئاسة الجمهورةي أثار ضجة واسعة عبر شبككة التواصل الإجتماعي فيس بوك بينما لقي هجموماً شرساًوإنتقادات واسعة بشأن هذا القرار .
بقلم الكاتب :
نبذة عن الكاتب الذي قام بكتابة التدوينة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق