الرئيسيه

حزب النورالسلفى يعلن فصل النائب أنور البلكيمى بسبب الكذب .

قال نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السفلي أن الحزب قام بفصل عضو مجلس الشعب عن الحزب أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب، عن دائرة السادات .
ليس سبب فصل البلكيمي من حزب النور هو قيام النائب بإجراء عملية تجميل، ولكن لادعائه أنه لم يقم بالعملية، والمبادئ لدينا لا تتجزأ .  مساء الاحد. جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبكار مع برنامج "90 دقيقة " على قناة "المحور ".

نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السفلي و انور البلكيمي عضو مجلس الشعب
تطور سريع لقضية النائب السلفي انور البلكيمي عضو مجلس الشعب عن حزب النور, اعلن الحزب منذ قليل قرارا بفصل النائب انور البلكيمي عضو مجلس الشعب عن الحزب كما تم اعلان عزم الحزب علي تقديم اوراق استقالة النائب من برلمان مجلس الشعب وذلك بعد ثبوت انه ذهب الي مستشفي سلمي للتجميل بالرغم من انكار النائب لذهابه لمستشفي التجميل .

  انور البلكيمي
 واكد المتحدث الاعلامي لحزب النور نادر بكار ان انور البلكيمي قد كتب اعتذارا للشعب المصري عامة ولحزب النور خاصة بعد اثبات النيابة لاجرائه لعملية التجميل وتكذيب روايته .
      وقد قال نادر بكار لمعتز الدمرداش علي الهواء:
''لقد اتخذنا ماهو أعظم من الاعتذار وهو فصله من البرلمان، سهل جدا أن نصدر بيانا يفيد باعتذار حزب النور ولكن الأصعب هو اتخاذ قرارا بخسارة عضو وهو ما فعله حزب النور''
 
   وهو ما خالف تصريحات صاحب مستشفى العجوزة الدكتور  حمدى عبد الخالق فرج أستاذ الجراحة والتجميل وصاحب مستشفى سلمى بالعجوزة، التي قال فيها ان النائب  انور البلكيمي كان قد اجري عملية تجميل في انفه وان الشاش الذي علي وجهه ليس الا شاش عملية التجميل, الامر الذي ادي الي نفي رواية البلكيمي ومن ثم قرر حزب النور فصله .
 
 
 





















 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وياتي هذا الإجراء بعد ادعاء " البلكيمي " تعرضه لسطو مسلح واصابته في وجهه وفقا لاقواله في النيابة، وهو ما خالف تصريحات صاحب مستشفى العجوزة الدكتور  حمدى عبد الخالق فرج أستاذ الجراحة والتجميل وصاحب مستشفى سلمى بالعجوزة، التي قال فيها ان النائب قام باجراء عملية تجميل داخل المستشفى يوم الحادث.


وأوضح أستاذ الجراحة والتجميل، أنه بعد إجراء جراحة التجميل للنائب قرر الأخير مغادرة المستشفى، وأن الآثار بوجه النائب ناجمة عن عملية التجميل، وليس من اعتداء مجهولين عليه، كما ذكر النائب لوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة.

بقلم الكاتب :
نبذة عن الكاتب الذي قام بكتابة التدوينة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق