الرئيسيه

سحب أبو الفتوح أوراق الترشح للرئاسة

 أبو الفتوح يسحب أوراق ترشحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
قام ممثل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح عباس محمد، مدير مكتب أبو الفتوح،  صباح اليوم الأحد  بسحب أوراق ترشح أبو الفتوح للرئاسة .

تقدم ممثل أبو الفتوح إلى مقر لجنة الإنتخابات الرئاسية بشارع العروبة , ،بسحب المظروف الخاص بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، والذي يتضمن استمارة الترشيح،والأوراق،والقرارات التي أصدرتها لجنة الانتخابات الرئاسية،

،وكان عباس محمد مدير مكتب أبو الفتوح ممن تم السماح لهم بالدخول إلى مقر اللجنة عقب بدء عملها، بعدما تقدم بإبراز   هويته، والتوكيل الخاص الصادر إليه من أبو الفتوح، والذى تم بموجبه، السماح له بسحب أوراق الترشح .

وتعتبر هذة الخطوة هى الأولى من نوعها من قبل المرشحين 
لإستكمال واستيفاء بقية الأوراق والمتطلبات التي حددها قانون الانتخابات الرئاسية، للراغبين فى سباق الرئاسة ، على مقعد الرئاسة للمرة الأولى بعد ثورة 25 يناير.

 ومن شروط الترشح للرئاسة حصول الراغب في الترشح، على تأييد شعبي موثق في الشهر العقاري، من جانب 30 ألف مواطن يتوزعون على 15 محافظة على الأقل، أو تأييد 30 نائبا برلمانيًا من مجلسي الشعب أو الشورى، أو ترشيح أحد الأحزاب السياسية لأحد أعضائها شريطة أن يكون الحزب السياسي قد تمكن من الفوز بمقعد انتخابي واحد على الأقل، في انتخابات مجلسي الشعب أو الشورى الأخيرة.
بقلم الكاتب :
نبذة عن الكاتب الذي قام بكتابة التدوينة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق