الرئيسيه

ابن الملك فاروق يعلن ترشحة للرئاسة رسمياً .

 الملك فاروق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
فوجىء الجميع فى مقر اللجنة العليا للإنتخابات ,تقدم عادل عابدين عبد القوى يونس لرئاسة الجمهورية ,وهو الإبن الغير شرعى للملك فاروق .

وفوجىء الجميع بحملة لعلم مصر الملكية ,وقال إنه سيقوم بتحويل حكم مصر وجعلة حكماً ملكياً  . 

وهو سوف يضع فى مقدمة أولوياتة ,الجوع والفقر,ومشاكل الشباب,وغيرة من المشاكل التى تؤرق الشعب المصرى.

وجاءت مجموعة من التعليقات حول هذا الموضوع فى بوابة الشروق منها مؤيد ومعارض:-

"يااااااااه والله زمان يا ولاد . . الملك فاروق و محمد علي باشا و حملة بونابرت . . .
ياسلااااام والله زمان . . . . روح يا شيخ ربنا يعمر بيتك"

"عند بيت أم برقوق والشجرة طرحت فاروق "

" أحنا عايزيين رئيس و لانريد أن نتزوج رئيس - نريد رئيس يمكن محاسبته - نريد رئيس ذو مواقف واضحه و ليس هلامى و كلمنجى أو عفييجى - نريد رئيس يعرف يعنى أيه حدود الوطن - يعرف من هم أعدائنا - يعرف اننا نعيش وسط عالم كبير و اننا دوله كبيره و ليست دوله هزأ كما كان يحلو للمخلوع أن يظهرنا - نريد رئيس يعرف يعنى أيه جيران و يعرف أن العرب هم أبناء عمومتنا و يعرف أن أمريكا و أوروبا دوله متقدمه لابد من الأستفاده بها - يعرف أن الصين و روسيا و تركيا و البرازيل دول يجب أن نكون على علاقه طيبه بها - نريد رئيس وراءه جهاز من المستشاريين المتخصصيين و لا نريد وأن مان شو يبدو وحيدا برأيه فقط - نريد رئيس يفهم فى السياسه و الأقتصاد و يعرف مشاكل مصر الحقيقيه و لا يهييس و لا ينافق الفوضويين و الأعلاميين المرتزقه - نريد رئيس يعرف يعنى أيه كرامه الوطن و كرامه المواطن - نريد رئيس قائد و شخصيه و صارم حتى يمكنه وئد الفتن التى أفتعلها مال الصهاينه - نريد رئيس يليق بمصر"

" انتو مستغربين ليه؟ مش فيه ناس بترفع أعلام الملكية في المظاهرات؟؟ وجنبهم ناس بيرفعوا علم الشيوعية؟ وحواليهم ناس رافعين علم السعودية؟ جات على ده يعني؟ مكل اللي بيحصل عبط في عبط...خلليهم يتسلوا...وأهو بيسلونا احنا كمان :) "

بقلم الكاتب :
نبذة عن الكاتب الذي قام بكتابة التدوينة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق