الرئيسيه

تعديل وزاري فى حكومة محلب وإقالة وزير الدفاع والشباب فى أول تعديل وزاري خلال ايام من إنعقادة

فى فترة وجيزة قد لا تتجاوز اسبوع من إنعقاد الحكومة الجديدة برئاسة محلب بحسب ما نشرتة قناة ام بى سى مصر عن أن هناك تعديل وزاري من المتوقع أن يجري خلال الساعات المقبلة يشمل كلاً من وزير الدفاع ووزير الشباب ومن المقرر بحسب المصدر أن يتم إعلان قرار اقالة كلاً من وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي ووزير الشباب.

الجدير بالذكر أنة من المتوقع فى أي لحظة خلال الفترة الماضية بأن يتم إما إقالة المشير عبدالفتاح السيسي او تقديم استقالتة بشكل رسمي وذلك لخوض العملية الإنتخابية القادمة فى إنتخابات الرئاسة المصرية 2014.

وبحسب ما نشر علي قناة «إم بي سي مصر» أن هناك تعديلا وزاريا يشمل وزيري «الدفاع والشباب» على جدول أعمال مجلس الوزراء الأسبوع المقبل. وأشارت «إم بي سي مصر» إلى أن استقالة المشير السيسي على جدول أعمال مجلس الوزراء، الأسبوع المقبل.

وفى حال شمل التعديل الوزاري هذا وزير الدفاع أم لا فجميع المراقبين للمشهد المصري عن كثب شديد سواء من ناشطين مصريين او غير مصريين يؤكدون علي أن وزير الدفاع لن يجد منافساً فى الإنتخابات المقبلة بسبب القمع الممنهج ولن يجرؤ أحداَ علي التفكير حتي فى خوض الانتخابات المقبلة.

يأتي هذا التفكير السلبي من المرشحين نظراًَ لكون هناك تعقيداتً كبيرة جداًَ فى قانون الانتخابات الذي قررتة اللجنة العليا للانتخابات والذي بدورة أزاح عدداً كبيراً جداً من المرشحين بحسب الخبراء لكونة يشمل عدد من القوانيين التعجيزية بسجب رأي البعض.
 
بقلم الكاتب :
نبذة عن الكاتب الذي قام بكتابة التدوينة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق